بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
عبد الهادي الرويلي حكماً لمباراة السيلية والاهلي سعود الخاطر يقيم وليمة عشاء بمناسبة مولوده الجديد تواجد إعلامي من قناة الكأس في تدريبات شواهين السيلية السيلية يخسر بهدف دون رد أمام العربي في قطر غاز تحت 23 سنة تدريبات بدنية إضافية للاعبي السيلية قبل مواجهة الأهلي اليوم.. الشواهين يفتحون ملف مواجهة الأهلي السيلية يفوز على البدع بثلاثية وديًا استعدادًا للدورى بالصور.. شواهين السيلية يصوتون لإختيار أفضل 11 لاعباً بالعالم نائب رئيس نادي السيلية في زيارة للاعب صالح اليزيدي بعد إجراء عملية الرباط الصليبي بنجاح في اسبيتار الطرابلسي يكثف الحمل التدريبي على لاعبي السيلية خلال المعسكر الداخلي السيلية يهدر الفوز ويكتفي بالتعادل أمام الخريطيات في قطر غاز تحت 23 سنة السيلية يؤدي مرانه الصباحي الأول في معسكره الداخلي السيلية يخسر أمام الخور 2/1 في بداية مشوراه بكأس QSL الشواهين يختتمون الاستعدادات لمواجهة الخور السيلية يواجه دلهي الهندي ودياً الخميس المقبل السيلية في معسكر مغلق بالدوحة لمدة 4 أيام ابتداء من الأحد القادم تعديل في موعد مباراة السيلية والخور في كأس QSL السيلية يستأنف اليوم تدريباته ويفتح ملف مواجهة الخور في كأس QSL عبد القادر إلياس: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي وسنقاتل من أجل ذلك السيلية يخسر من السد 2/1 في انطلاق دوري قطر غاز تحت 23 سنة
.: الأخبـــــــــــار
اللاعب الخلوق "محمد مسلم المري" يجري جراحة الرباط الصليبي بنجاح في اسبيتار
27/03/2018 03:30 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

أجرى محمد مسلم المري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية، صباح اليوم الثلاثاء عملية جراحية في الرباط الصليبي بنجاح بمستشفى الطب الرياضي اسبيتار.
وكان اللاعب قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في احدى الحصص التدريبات قبل مواجهة فريق ام صلال في الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.
ويظهر في الصورة اللاعب الخلوق محمد المري عقب خروجه من غرفة العمليات بعدما أجري العملية بنجاح، ومن المنتظر ان يدخل المري في برنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة.
وقد أعرب مجلس إدارة نادي السيلية برئاسة اللورد/ عبدالله العيدة، عن امنياته بالشفاء العاجل للاعب الخلوق محمد مسلم المري، والعودة سريعا إلى الملاعب بإذن الله، والتأكيد على أن غيابة خسارة كبيرة بالنسبة للشواهين.
وعقب خروجه من غرفة العمليات، قال المري: "الحمد لله على كل شيء، والإصابة جزء من كرة القدم وراضي بما كتبه الله لي، وأتمنى التوفيق لزملائي في الفريق في بطولة كأس سيدي سمو أمير البلاد المفدى.
وأضاف لاعب الشواهين: "أشكر إدارة النادي التي وقفت بجانبي خلال هذه الفترة ولم تتركني لحظة، وأتمنى العودة سريعا إلى صفوف الفريق.
كما حرص اللاعب على شكر الجهاز الفني والإداري والطبي وزملاءه اللاعبين على دعمهم المعنوي له منذ لحظة إصابته وأكد المري أنه سيعود أكثر قوة عقب انتهاء مرحلة التأهيل والعلاج والطبيعي ان شاء الله.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات