بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير علي بن راشد العذبة : ثقة أعضاء العمومية تحملنا مسؤولية كبيرة السيلية يبدأ استعداداته لمواجهة الغرافة الشواهين راحة اليوم وغداً يفتحون ملف مواجهة الغرافة السيلية يخسر من تشونبوري حامل اللقب ويودع البطولة الآسيوية لكرة الصالات غداً اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي السيلية السيلية يجهز كافة لاعبيه في ودية البدع
.: الأخبـــــــــــار
هاتريك "محمد مسلم" يقود السيلية للفوز على الزعيم السداوي في دوري قطر غاز
11/02/2018 06:59 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 

سجل محمد مسلم المري ثلاثة أهداف " هاتريك" ليقود السيلية للفوز بثلاثية نظيفة على فريق السد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري قطر غاز تحت 23 سنة.
المباراة جاءت سريعة وحماسية من كلا الفريقين، فشهد الشوط الأول العديد من الفرص الضائعة من الطرفين، وبعد مرور عشرين دقيقة أصبح السيلية الأخطر بفضل الأداء المميز للاعب فهد بريك من خلال التحرك وصناعة الفرص لزملائه وبالفعل كان اللاعب قمة في الإزعاج لفريق السد بعد أن شكل ثنائيا رائعا مع محمد مسلم الذي يقدم مستوى مميزا في المباريات الأخيرة، وبالفعل وفي الدقيقة الـ30 نجح السيلية في إحراز الهدف الأول من تمريرة رائعة لفهد بريك لم يجد محمد مسلم صعوبة في إيداعها في الشباك محرزا أول أهداف المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم السيلية بهدف دون رد.
في الشوط الثاني حاول السد التعويض سريعا والضغط على المدافعين ولكن لم يلجأ السيلية للدفاع بل حاول أيضا تأكيد تقدمه لتشتعل المباراة وتزداد إثارة بفضل الأداء الهجومي للفريقين، وفي الدقيقة 62 نجح السيلية في تعزيز تقدمه بهدف ثاني بتوقيع محمد مسلم مضيفاً الهدف الثاني له ولفريقه بعدما انفرد بالحارس سامي الحساوي وحولها مسلم بتسديدة قوية في الشباك وسط حراسة مدافعي السد، ثم نجح مسلم في اضافة الهدف الثالث له ولفريقه من صناعة فهد بريك الذي مرر الكرة برأسية رائعة الي مسلم الذي وجد نفسه وجها لوجه امام حارس السد وبنفس أسلوب الهدف الأول حولها محمد مسلم في الشباك بالدقيقة 83 معلناً فوز السيلية على السد بثلاثية نظيفة.

وبدأ السيلية المباراة بتشكيلة مكوّنة من: عمر الظاظا في حراسة المرمى وفهد بريك و محمد مسلم وعبد الرؤوف حسين وعبد الله القحطاني وحسين الشرشني واحمد جاسر وعبد الله حمد المري ومحمد ربيع واحمد سليمان الباشا ونواف ناجي.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات