بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
تعادل مثير بهدفين للسيلية أمام الريان في مباراة مثيرة الطرابلسي: العدالة الإلهية أنصفتنا امام الريان بتعادل عادل الشواهين يؤدون التدريب الرئيسي للريان مصطفى عبد الحفيظ: قادرون على إيقاف خطورة هجوم الريان الرهيب الطرابلسي: نحتاج للفوز على الريان للمحافظة على مركزنا محمد علي المري: اليوم الرياضي تجسيد لأهداف وطنية واجتماعية ووحدة التلاحم في المجتمع القطري يوم رياضي مميز وحافل في نادي السيلية نادي السيلية يتقدم بالتهنئة لنائب رئيس النادي بمناسبة زواج نجليه "راشد ومحمد" بالصور.. شواهين السيلية يشاركون المدرسة المغاربية الاحتفال باليوم الرياضي للدولة هاتريك "محمد مسلم" يقود السيلية للفوز على الزعيم السداوي في دوري قطر غاز الثلاثاء.. شواهين السيلية يشاركون في فعاليات اليوم الرياضي نجوم السيلية يشاركون طلاب المدرسة المغاربية الاحتفال باليوم الرياضي للدولة نادي السيلية يفتح أبوابه في اليوم الرياضي للجمهور دعوة لحضور حفل زواج "راشد ومحمد" نجلي نائب رئيس النادي علي راشد العذبة الطرابلسي: دفعنا ثمن الفرص الضائعة بعشرة لاعبين السيلية يخسر من قطر بثنائية نظيفة رسمياً..الشواهين يدعمون صفوفهم باليمني علاء الصاصي الشواهين يختتمون الاستعدادات لمواجهة قطر عبد الله العذبة حكماً لمباراة السيلية وقطر حسن ادريس: الفوز على قطر خطوة نحو الاستقرار في المربع الذهبي
.: الأخبـــــــــــار
الطرابلسي: دفعنا ثمن الفرص الضائعة
09/02/2018 07:04 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
أرجح المدير الفني للسيلية التونسي سامي الطرابلسي، خسارة فريقه اليوم امام قطر بهدفين نظيفين، الي الفرص الضائعة الكثيرة امام مرمى قطر وعدم استغلال الفرص السهلة السائحة للتسجيل مدار شوطي المباراة.
وأضاف: «ضيعنا عددا كبيرا من الفرص أمام مرمى فريق قطر لم نستغل منها واحدة فدفعنا الثمن بالخسارة في المقابل فريق قطر استغل الفرص التي اتيحت لهم ونجحوا في التسجيل والفوز بالنقاط».
وشدد الطرابلسي على أن إضاعة الأهداف تعد إشكالية كبيرة بالنسبة للسيلية في مباريات الفريق الأخيرة كانت السبب الرئيسي في تراجع نتائجه وإهداره للعديد من النقاط الثمينة أمام منافسين أقل منه على الورق وكان أفضل منهم أيضا على الواقع في المباريات التي واجههم فيها.

وقال أن السيلية لعب حوالي ساعة بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه مجدي صديق وعلى الرغم من ذلك خلق العديد من الفرص المواتية للتهديف غير أنه أهدرها ولم يستفد منها.
وتابع أن الدوري لايزال طويلا وأنه يأمل أن تتحسن أمور فريقه وأن يحل إشكالية الفرص الضائعة التي بررها بنقص الثقة الذي يعاني منه لاعبوه حيث أنه تسبب في إصابتهم بحالة إحباط.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات