بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير علي بن راشد العذبة : ثقة أعضاء العمومية تحملنا مسؤولية كبيرة السيلية يبدأ استعداداته لمواجهة الغرافة الشواهين راحة اليوم وغداً يفتحون ملف مواجهة الغرافة السيلية يخسر من تشونبوري حامل اللقب ويودع البطولة الآسيوية لكرة الصالات غداً اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي السيلية السيلية يجهز كافة لاعبيه في ودية البدع
.: الأخبـــــــــــار
الطرابلسي: دفعنا ثمن الفرص الضائعة
09/02/2018 07:04 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
أرجح المدير الفني للسيلية التونسي سامي الطرابلسي، خسارة فريقه اليوم امام قطر بهدفين نظيفين، الي الفرص الضائعة الكثيرة امام مرمى قطر وعدم استغلال الفرص السهلة السائحة للتسجيل مدار شوطي المباراة.
وأضاف: «ضيعنا عددا كبيرا من الفرص أمام مرمى فريق قطر لم نستغل منها واحدة فدفعنا الثمن بالخسارة في المقابل فريق قطر استغل الفرص التي اتيحت لهم ونجحوا في التسجيل والفوز بالنقاط».
وشدد الطرابلسي على أن إضاعة الأهداف تعد إشكالية كبيرة بالنسبة للسيلية في مباريات الفريق الأخيرة كانت السبب الرئيسي في تراجع نتائجه وإهداره للعديد من النقاط الثمينة أمام منافسين أقل منه على الورق وكان أفضل منهم أيضا على الواقع في المباريات التي واجههم فيها.

وقال أن السيلية لعب حوالي ساعة بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه مجدي صديق وعلى الرغم من ذلك خلق العديد من الفرص المواتية للتهديف غير أنه أهدرها ولم يستفد منها.
وتابع أن الدوري لايزال طويلا وأنه يأمل أن تتحسن أمور فريقه وأن يحل إشكالية الفرص الضائعة التي بررها بنقص الثقة الذي يعاني منه لاعبوه حيث أنه تسبب في إصابتهم بحالة إحباط.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات