بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير علي بن راشد العذبة : ثقة أعضاء العمومية تحملنا مسؤولية كبيرة السيلية يبدأ استعداداته لمواجهة الغرافة الشواهين راحة اليوم وغداً يفتحون ملف مواجهة الغرافة السيلية يخسر من تشونبوري حامل اللقب ويودع البطولة الآسيوية لكرة الصالات غداً اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي السيلية السيلية يجهز كافة لاعبيه في ودية البدع
.: الأخبـــــــــــار
بعشرة لاعبين السيلية يخسر من قطر بثنائية نظيفة
09/02/2018 05:40 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي السيلية بهدفين نظيفين امام فريق قطر في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من دوري النجوم.
جاء الشوط الأول سريعاً متكافئا مع أفضلية سيلاوية ضئيله، حيث تبادل الفريقان الهجمات، حتى ان نجح فريق قطر في ترجم هجماته الي هدف عندما لعب عبد الرحمن محمد كرة عرضية رائعة الي اسامة اومري الذي اسكنها شباك الحارس حسن ادريس في الدقيقة 29 معلنا تقدم فريقه بالهدف الاول وتحرك لاعبو السيلية بعد هذا الهدف من اجل تعديل النتيجة إلا أن هجماتهم لم تكلل بالنجاح، وتعرض لاعب خط وسط السيلية مجدي صديق للطرد بعد كرة مشتركة بينه وبين لاعب قطر اسامة اومري ليكمل فريقنا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 مما اعطى قطر اريحية في اللعب ويضطر لاعبونا للتراجع الي الدفاع وغياب الفعالية الهجومية على مرمى قطر.
ومع بداية الشوط الثاني حاول قطر العودة مجدداً إلى الضغط هجومياً على دفاعات السيلية وحاول فريقنا استغلال الهجمات المرتدة مستفيدا من ميزة فقدان الخصم المنشغل بالهجوم لتوازنه وتركه لمساحات خالية يمكنك استغلالها، ومع مرور الوقت واصل فريقنا اللعب بعشرة لاعبين ولكن النقص العددي لم يكن واضحا على أداء الفريق بشكل كبير وفي الدقيقة 78 تتعاطف العارضة مع قطر وتتصدى لرأسية تيمور عبدالخالقوف، وأمام الاندفاع الهجومي من فريق السيلية اكتفى فريق قطر بأداء الواجبات الدفاعية مع البحث عن الهجمات المرتدة السريعة والتي استغل الفريق القطراوي إحداها عن طريق اسامة اومري محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه لينتهي اللقاء بخسارة فريقنا بهدفين نظيفين.
وبهذه الخسارة يتجمد رصيد السيلية عند النقطة الـ24 في المركز الرابع، بينما يرتفع رصيد قطر الي النقطة الـ15 يحتل بهم المركز الثامن في ترتيب الفرق بدوري نجوم QNB.
وبدأ السيلية المباراة بتشكيلة مكوّنة من: حسن ادريس في حراسة المرمى ودراجوس جوريجوري ومجدي صديق وحمد العبيدي وعبد الله المري وعبد الكريم العلي وفلانتين لازار وجورج كواسي وتيمور عبد الخاليقوف وندير بلحاج وواجنر رينار.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات