بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
تعادل مثير بهدفين للسيلية أمام الريان في مباراة مثيرة الطرابلسي: العدالة الإلهية أنصفتنا امام الريان بتعادل عادل الشواهين يؤدون التدريب الرئيسي للريان مصطفى عبد الحفيظ: قادرون على إيقاف خطورة هجوم الريان الرهيب الطرابلسي: نحتاج للفوز على الريان للمحافظة على مركزنا محمد علي المري: اليوم الرياضي تجسيد لأهداف وطنية واجتماعية ووحدة التلاحم في المجتمع القطري يوم رياضي مميز وحافل في نادي السيلية نادي السيلية يتقدم بالتهنئة لنائب رئيس النادي بمناسبة زواج نجليه "راشد ومحمد" بالصور.. شواهين السيلية يشاركون المدرسة المغاربية الاحتفال باليوم الرياضي للدولة هاتريك "محمد مسلم" يقود السيلية للفوز على الزعيم السداوي في دوري قطر غاز الثلاثاء.. شواهين السيلية يشاركون في فعاليات اليوم الرياضي نجوم السيلية يشاركون طلاب المدرسة المغاربية الاحتفال باليوم الرياضي للدولة نادي السيلية يفتح أبوابه في اليوم الرياضي للجمهور دعوة لحضور حفل زواج "راشد ومحمد" نجلي نائب رئيس النادي علي راشد العذبة الطرابلسي: دفعنا ثمن الفرص الضائعة بعشرة لاعبين السيلية يخسر من قطر بثنائية نظيفة رسمياً..الشواهين يدعمون صفوفهم باليمني علاء الصاصي الشواهين يختتمون الاستعدادات لمواجهة قطر عبد الله العذبة حكماً لمباراة السيلية وقطر حسن ادريس: الفوز على قطر خطوة نحو الاستقرار في المربع الذهبي
.: الأخبـــــــــــار
السيلية ينقل تحضيراته لمواجهة الدحيل الي "اسباير"
04/12/2017 04:57 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية استعداداته لمواجهة الدحيل والتي ستقام يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية عشر والأخيرة بالقسم الاول من دوري نجوم QNB.
وكان التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني للشواهين منح اللاعبين راحة من التدريب المسائي أمس واكتفى بتدريب استشفائي صباح الامس عقب الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ 10 للدوري.
ونقل الفريق مرانه اليوم إلى الملعب رقم 2 وذلك بسبب انشغال ملعبه الرئيسي بمباراة ام صلال والعربي في قطر غاز تحت 23 سنة وسوف يؤدي الفريق مرانه الرئيسي غداً على ملعب رقم 7 بأسباير وذلك أيضا بسبب انشغال ملعبه بمباراة السيلية والخور في المسابقة نفسها.
وبدأ مران الشواهين اليوم بعقد اجتماع مطولاً للمدير الفني مع جميع اللاعبين وعقب انتهاء هذا الاجتماع المطول أجرى اللاعبون تدريبات الاحماء المعتادة، ثم ركز بعد ذلك الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية واللعب من على الاجناب والتركيز على الكرات العرضية.
واختتم الجهاز الفني المران بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين على ثلثي الملعب، قام خلالها اللاعبون بتنفيذ العديد من الجمل الخططية داخل الملعب.

ومن المنتظر ان ينتظم الفريق في معسكر مغلق بفندق موفنبيك العزيزية، صباح الأربعاء قبل المران الختامي الذي سوف يخوضه الفريق في اسباير وذلك بهدف زيادة تركيز اللاعبين وتهيئتهم نفسياً لهذه المواجهة من أجل تقديم أفضل مستوى أداء في المباراة رغم صعوبة المهمة امام فريق الدحيل المتصدر ولم يتعرض لأي هزيمة خلال الجوالات العشر الماضية من دوري النجوم.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات