بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير علي بن راشد العذبة : ثقة أعضاء العمومية تحملنا مسؤولية كبيرة السيلية يبدأ استعداداته لمواجهة الغرافة الشواهين راحة اليوم وغداً يفتحون ملف مواجهة الغرافة السيلية يخسر من تشونبوري حامل اللقب ويودع البطولة الآسيوية لكرة الصالات غداً اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي السيلية السيلية يجهز كافة لاعبيه في ودية البدع
.: الأخبـــــــــــار
الاهلي يلحق بالسيلية الخسارة الثانية على التوالي
02/12/2017 07:14 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية للخسارة امام فريق الأهلي وهي الخسارة الثانية على التوالي وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB .
انطلق اللقاء سريعاً من كلا الفريقين والبداية جاءت قوية من السيلية حيث شهدت الدقيقة الـ3 تسديدة قوية من تيمور عبد الخالقوف ترتطم بالعارضة وبعدها بدقيقتين تسديدة أخرى من عبد الله المري من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها حارس الأهلي يزن نعيم وتواصل الضغط من مهاجمي السيلية على الدفاع الاهلاوي من اجل احكام السيطرة على نسق اللعب ومن ثم حل شفرات التكتل الدفاعي وتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة الـ21 تمكن المحترف في صفوف السيلية اللاعب الروماني فالنتين لازار من افتتاح التسجيل ووضع فريقه في المقدمة بتسجيل الهدف الأول، ولم يدوم التقدم لأكثر من دقيقتين واستطاع محمد مونتاري ادراك التعادل للأهلي في الدقيقة 24 ومرت الدقائق المتبقية من شوط المباراة الأول دون جديد في ظل السيطرة من لاعبي السيلية على مجريات اللعب، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
بدأ الشوط الثاني عكس بداية الشوط الأول حيث تمكن الأهلي من محاصرة لاعبي السيلية داخل منتصف ملعبهم خلال العشر دقائق الأولى في محاولة لخطف هدف التقدم ولكن استبسال دفاع الشواهين وتألق الحارس عبد الرحمن عبد العزيز واستمر اللعب سيجال بين الفريقين حتى الدقيقة 85 استطاع الأهلي عبر لاعبه البديل ماجد حسن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وحصد النقاط الثلاثة ليرتفع رصيدهم الي النقطة 11 في المركز السادس وليتجمد رصيد السيلية عند النقطة الــ18 في المركز الرابع.

تشكيل الفريقين
السيلية:
عبد الرحمن عبد العزيز(الحارس) – غانم القحطاني – عبد الله المري – فالنتين لازار – عبد الكريم العلي – تيمور عبدالخالقوف – ميرغني الزين – حمد العبيدي – دراجوس جوريجوري – نذير بلحاج – واجنر رينار.
ق:40 التبديل الأول، خروج غانم القحطاني ودخول مصطفى عبد الحفيظ.
ق:66 التبديل الثاني، خروج عبد الله المري ودخول عبد الرحمن الحرازي.
ق:81 التبديل الثالث، خروج فالنتين لازار ودخول محمد مدثر.
الأهلي:
يزن نعيم (الحارس) – مشعل مبارك – محسين اليزيدي – كريستيان تروكوي – علي قادري – محمد تريسور – خليل مكانشاهي – هادي المصري – سيماو ماتي – ياسين الشيخاوي – محمد مونتاري.
ق:46 التبديل الأول، خروج محمد مونتاري ودخول ماجد حسن.
ق:90 التبديل الثاني، خروج على قادري ودخول عبد الله طالب عفيفة.
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات