بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير علي بن راشد العذبة : ثقة أعضاء العمومية تحملنا مسؤولية كبيرة السيلية يبدأ استعداداته لمواجهة الغرافة الشواهين راحة اليوم وغداً يفتحون ملف مواجهة الغرافة السيلية يخسر من تشونبوري حامل اللقب ويودع البطولة الآسيوية لكرة الصالات غداً اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي السيلية السيلية يجهز كافة لاعبيه في ودية البدع
.: الأخبـــــــــــار
محمد علي المري: السيلية قادر على تجاوز كبوة الخور ورب ضارة نافعة
29/11/2017 09:15 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
قال محمد علي المري المدير العام لنادي السيلية ان مباراة الاهلي المقبلة في الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB تعد مصيرية بالنسبة للشواهين وفرصة مواتية لتعويض خسارتهم المفاجئة امام الخور في الجولة الاخيرة من المسابقة واستعادة مسيرة انتصاراتهم والطفرة الكروية التي يشهدها الفريق هذا الموسم .
وتابع : بالتأكيد الفريق في أمس الحاجة الى نقاط المباراة المقبلة للابتعاد عن ملاحقة المنافسين الذين يطمحون للدخول ضمن المربع الذهبي خاصة وان المواجهة التي ستليها ستكون امام الدحيل القوي وهي مواجهة غير مأمونة العواقب امام فريق يمثل أحد اضلاع مثلث الكبار مع الريان والسد الذين ينافسون وحدهم على اللقب .
واعترف المري بأن خسارة الخور كانت مستحقة لأن جميع اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الطبيعية أضف الى ذلك الطرد الذي تعرض له اللاعب الخلوق مجدي صديق وهذا في حد ذاته درس قاس للاعبين جاء في الوقت المناسب ولابد وان يستوعبوه جيدا بعد ان بدأت مظاهر الثقة الزائدة تنعكس على ادائهم ورب ضارة نافعة .
وأوضح مدير عام السيلية قائلا : المدير الفني للفريق جلس مع اللاعبين وأوضح لهم الاخطاء التي ارتكبوها مطالبا منهم تلافيها وعدم تكرارها مرة أخري باعتبار ان نتائج الفرق الاخرى لاسيما ام صلال اقرب المنافسين على المراكز الرابع بتعادله مع القطراوي كانت في صالحهم وساهمت في وجود فارق مريح من النقاط .
واستطرد : يخطئ من يتصور ان مباراة الاهلي ستكون سهلة لأنها امام فريق جريح قادم من خسارة مثلنا في الجولة الماضية امام الخريطيات لذلك لن يكون امامه بديل عن تحقيق الفوز للابتعاد عن المنطقة الملتهبة في المراكز المتأخرة في جدول الترتيب العام لذلك يجب على لاعبينا ان يكونوا على أهبة الاستعداد وفي كامل التركيز لمواجهة ردة فعله .
وكشف المري عن ان ادارة السيلية قدمت كل الدعم للفريق في بداية الموسم وبالفعل كان اللاعبون عند حسن الظن بعد ان نجحوا في تحقيق طفرة كروية ايجابية جعلت جميع الاندية تخشى مواجهتهم مما زاد من حجم الاهداف المرسومة للفريق والطموحات المرجوة منه وبدلا من السعي للتواجد بالقرب من المربع الذهبي اصبحنا نفكر في المربع الذهبي ومزاحمة الكبار أيضا .
وأشار : بالطبع حلم الفوز بلقب الدوري صعب المنال في ظل وجود الاندية الثلاثة الكبيرة الدحيل والسد والريان بسبب الفارق الكبير في الامكانيات بيننا وبينهم خاصة وان بطولة الدوري تحتاج الى نفس طويل ودكة بدلاء على أعلى مستوى لكننا نعول كثيرا على تحقيق بطولتي كأس قطر وكأس سمو الامير للظفر بأحدهما إذا ما انهينا مسابقة الدوري في المربع الذهبي.
واختتم مدير عام السيلية تصريحاته قائلا : نتمنى أن يستعيد لاعبونا مستواهم سريعا وأن يغلقوا صفحة مباراة الخور تماما بكل سلبياتها وايجابياتها والتركيز فيما هو آت ونحن على ثقة كاملة بقدراتهم وامكانياتهم في تحقيق ذلك .
 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات