بحث فى الموقع
Get Adobe Flash player
رسمياً.. السيلية يُكمل عقد محترفيه الاجانب بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو راموس لمدة سنتين السيلية يُعير المحترف الروماني فالنتين لازار إلى الخريطيات حتى نهاية الموسم بعد توقيعه للسيلية لموسمين .. البرازيلي ماوريسيو راموس: سعيد بانضمامي لصفوف السيلية السيلية يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة.. ويستعد لمواجهة قطر الطرابلسي: الخسارة لا تعبر عن المستوي الذي ظهرنا عليه السيلية يخسر 2/1 أمام الغرافة في الجولة الثانية من دوري النجوم نادي السيلية يقدم واجب العزاء لأسرة لاعب الفئات السنية بالنادي " عبدالله القحطاني" غانم القحطاني: هدفنا تحقيق الثلاث نقاط الطرابلسي: المهمة أمام الغرافة ستكون صعبة جداً اليوم.. السيلية يؤدي التدريب الرئيسي استعداداً لمواجهة الغرافة سلمان فلاحي حكماً لمباراة السيلية والغرافة إدارة السيلية تقيم حفلة عشاء للاعبي الفريق الأول عمومية هادئة وناجحة في نادي السيلية محمد علي المري : نشكر الرئيس ونائب الرئيس علي دعمهما الكبير علي بن راشد العذبة : ثقة أعضاء العمومية تحملنا مسؤولية كبيرة السيلية يبدأ استعداداته لمواجهة الغرافة الشواهين راحة اليوم وغداً يفتحون ملف مواجهة الغرافة السيلية يخسر من تشونبوري حامل اللقب ويودع البطولة الآسيوية لكرة الصالات غداً اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي السيلية السيلية يجهز كافة لاعبيه في ودية البدع
.: الأخبـــــــــــار
السيلية يخسر من الخريطيات 3/2 في قطر غاز تحت 23 سنة
28/11/2017 07:15 PM
This is an example of a HTML caption with a link.
 
خسر فريق السيلية تحت 23 سنة امام نظيره بنادي الخريطيات بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدحيل ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري قطر غاز تحت 23 سنة.
جاء الشوط الأول ضعيف المستوى غابت فيه الفرص بشكل واضح على مرمى الحارسين: شاهين الكواري في السيلية، وعلي طارق في الخريطيات، وكان السيلية الطرف الأفضل بشكل نسبي قليل، واستطاع أن يصل لمنطقة الخريطيات لكن دون جدوى، وكانت محاولات لم ترتق إلى مستوى الخطورة على المرمى لعدم قدرة اللاعبين على التسديد سواء من خارج أو داخل منطقة الجزاء.
شهد الشوط الثاني تفوقاً لفريق الخريطيات في بدايته حيث نجح اللاعب عبد العزيز فضل في وضع الخريطيات في المقدمة بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، وعزز محمد حسين تقدم الخريطيات بإضافة الهدف الثاني عبر ركلة ركنية وضعها برأسه في الشباك في الدقيقة 64، ومن تسديدة من داخل منطقة الجزاء نجح عبد الله حمد المري تقليص النتيجة للسيلية بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 68، وبمجهود فردي ينجح سعيد المري في الدقيقة 77 في الحصول على ضربة جزاء سجل منها حمد الحربي هدف التعادل للسيلية، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق نجح الخريطيات بخطف النقاط الثلاثة بعد ان سجل محمد حسين الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقة من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الخريطيات بثلاثة اهداف مقابل هدفين للسيلية.

 
العودة للإخبار

 
 
 
© 2011 جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي السيلية الرياضي
التصميم والبرمجة شركة العطية للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات